هدف البحث إلي التعرف علي فاعلية برنامج مقترح في الفلسفة التطبيقية قائم علي مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر لدي طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع، واتبع البحث المنهج التجريبي، وطبقت تجربة البحث وفق التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة وعددها (13) طالباً من طلاب الفرقة الثالثة شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية بقنا ، وتحددت مواد وأدوات البحث في قائمة مهارات التفاوض وقائمة قيم التعايش مع الاخر والبرنامج المقترح، ومقياس مهارات التفاوض، ومقياس قيم التعايش مع الاخر، وأشارت نتائج البحث إلي فاعلية برنامج مقترح في الفلسفة التطبيقية قائم علي مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر لدي طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع ، وفي ضوء ذلك وضعت مجموعة من التوصيات والبحوث المقترحة.
محمود, سلوي. (2024). فاعلية برنامج مقترح في تدريس الفلسفه التطبيقية قائم على مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 7(12), 427-517. doi: 10.21608/musi.2024.295852.1168
MLA
سلوي محمود. "فاعلية برنامج مقترح في تدريس الفلسفه التطبيقية قائم على مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 7, 12, 2024, 427-517. doi: 10.21608/musi.2024.295852.1168
HARVARD
محمود, سلوي. (2024). 'فاعلية برنامج مقترح في تدريس الفلسفه التطبيقية قائم على مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 7(12), pp. 427-517. doi: 10.21608/musi.2024.295852.1168
VANCOUVER
محمود, سلوي. فاعلية برنامج مقترح في تدريس الفلسفه التطبيقية قائم على مناهج التميز في تنمية مهارات التفاوض وقيم التعايش مع الاخر. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2024; 7(12): 427-517. doi: 10.21608/musi.2024.295852.1168