في تحسين مستوى الإيقاع الحركي وتعزيز الابتكار لدى الطلاب في هذه المرحلة الحرجة من التعليم. تأتي أهمية البحث من أن تطوير مهارات الإيقاع الحركي والابتكار لدى الطلاب في المرحلة الابتدائية يلعب دورًا هامًا في تطوير قدراتهم الحركية والعقلية والاجتماعية، وتحسين أدائهم الأكاديمي والتعاوني في المدرسة. واظهرت نتائج البحث تحسنًا ملحوظًا لصالح القياس البعدي على بطاقة الملاحظة ، كما يوصي البحث استخدام استراتيجيةتعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار.
عبادي, جريل احمد عبادي. (2023). تأثير استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار لدى طلاب المرحلة الابتدائية.. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 6(11), 542-573. doi: 10.21608/musi.2023.218127.1127
MLA
جريل احمد عبادي عبادي. "تأثير استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار لدى طلاب المرحلة الابتدائية.", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 6, 11, 2023, 542-573. doi: 10.21608/musi.2023.218127.1127
HARVARD
عبادي, جريل احمد عبادي. (2023). 'تأثير استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار لدى طلاب المرحلة الابتدائية.', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 6(11), pp. 542-573. doi: 10.21608/musi.2023.218127.1127
VANCOUVER
عبادي, جريل احمد عبادي. تأثير استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار لدى طلاب المرحلة الابتدائية.. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2023; 6(11): 542-573. doi: 10.21608/musi.2023.218127.1127