يهدف البحث الحالي إلى التعرف على استخدام استراتيجية لعب الادوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفاعل الاجتماعي لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادي, حيث تكونت مجموعة البحث من (15) تلميذة من تلميذات الصف الاول الاعدادي ذو تصميم المجموعة الواحدة، واستخدم البحث الحالي المنهج شبهه التجريبي، واستخدم ضمن أدواته اختبار تحصيلي وقد اسفرت النتائج على فاعلية استخدام استراتيجية لعب الادوار في تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادي قبل وبعد التطبيق حيث ارتفع متوسط درجات المجموعة بعد التدريب، وكانت النتائج حيوية حيث ان (P<.000) .
مصطفى, نادية. (2022). فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 5(9), 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
MLA
نادية مصطفى. "فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 5, 9, 2022, 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
HARVARD
مصطفى, نادية. (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 5(9), pp. 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
VANCOUVER
مصطفى, نادية. فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2022; 5(9): 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088