هدف البحث الى تحديد معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک ) کمنظم تمهيدي ، و استخدم الباحث المنهج الوصفي حسب مقتضى البحث، و قد تم تحديد المعايير التربوية و الفنية لمعايير تصميم الانفوجرافيک( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي و اعداد قائمة بها ، و تمثلت أداة البحث الحالي في استبانة لإستطلاع رأي الخبراء في تکنولوجيا التعليم و التربية حول مدي صلاحية القائمة المبدئية لمعايير تصميم الانفوجرافيک( الثابت / المتحرک ) کمنظم تمهيدي ، و قد تکونت عينة البحث من عدد سبعة من المحکمين من المتخصصين في مجال تکنولوجيا التعليم ، و اسفرت نتائج الدراسة عن الوصول الى اربعة معايير و يتفرع منهم عدد 20 مؤشر تتناول جميع جوانب معايير تصميم الانفوجرافيک (الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي .
السيد, محمود عبدالعاطي حسن. (2020). معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 3(5), 605-626. doi: 10.21608/musi.2020.124366
MLA
محمود عبدالعاطي حسن السيد. "معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 3, 5, 2020, 605-626. doi: 10.21608/musi.2020.124366
HARVARD
السيد, محمود عبدالعاطي حسن. (2020). 'معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 3(5), pp. 605-626. doi: 10.21608/musi.2020.124366
VANCOUVER
السيد, محمود عبدالعاطي حسن. معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2020; 3(5): 605-626. doi: 10.21608/musi.2020.124366