هدف البحث الحالي إلى تحديد المعايير التربوية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي حسب مقتضى البحث. وقد توصلت الباحثة إلى النتائج التالية: تحديد المعايير التربوية الأساسية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک .
فاروق نجار, فتحية. (2019). المعايير التربوية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک لدى ربة الأسرة. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2(3), 64-83. doi: 10.21608/musi.2019.114661
MLA
فتحية فاروق نجار. "المعايير التربوية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک لدى ربة الأسرة", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2, 3, 2019, 64-83. doi: 10.21608/musi.2019.114661
HARVARD
فاروق نجار, فتحية. (2019). 'المعايير التربوية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک لدى ربة الأسرة', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2(3), pp. 64-83. doi: 10.21608/musi.2019.114661
VANCOUVER
فاروق نجار, فتحية. المعايير التربوية الخاصة بتصميم البرامج الإرشادية القائمة على ترشيد الاستهلاک لدى ربة الأسرة. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2019; 2(3): 64-83. doi: 10.21608/musi.2019.114661