هدف البحث الحالي إلى تحديد مهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية اللازمة للمعلمين، واستخدم الباحث المنهج الوصفى لفحص وتحليل الدراسات السابقة حسب مقتضى البحث، وقد تم التوصل إلى قائمة من المهارات تضمنت عدد (6) مهارات رئيسة هى(تصميم إنتاج صورة رقميةـــ تصميم وإنتاج رسم رقمى ـــ تصميم وإنتاج صوت رقمى ــ تصميم وإنتاج خريطة ذهنيه ـــ تصميم وإنتاج فيديو رقمى ــ تصميم وإنتاج وحدة رقمية متکاملة) تضمنوا عدد (48) مهارة فرعية.
ذکي عبدالمعطي, عزت. (2019). مهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية اللازمة للمعلمين. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2(2), 68-97. doi: 10.21608/musi.2019.114392
MLA
عزت ذکي عبدالمعطي. "مهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية اللازمة للمعلمين". مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2, 2, 2019, 68-97. doi: 10.21608/musi.2019.114392
HARVARD
ذکي عبدالمعطي, عزت. (2019). 'مهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية اللازمة للمعلمين', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2(2), pp. 68-97. doi: 10.21608/musi.2019.114392
VANCOUVER
ذکي عبدالمعطي, عزت. مهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية اللازمة للمعلمين. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2019; 2(2): 68-97. doi: 10.21608/musi.2019.114392