هدف البحث الحالي إلى تحديد معايير تصميم وإنتاج الانفوجرافيک التعليمي، واستخدم الباحث المنهج الوصفي حسب مقتضى البحث، وقد تم تحديد المعايير التربوية والفنية لتصميم وانتاج الانفوجرافيک التعليمي وإعداد قائمة بها، وتمثلت أداة البحث الحالي استبانة لإستطلاع رأي الخبراء في تکنولوجيا التعليم والتربية الخاصة حول مدى صلاحية القائمة المبدئية لمعايير تصميم وإنتاج الانفوجرافيک التعليمي، وقد تکونت عينة البحث من سبعة محکمين من المتخصصين في مجال تکنولوجيا التعليم، وأسفرت النتائج الدراسة عن الوصول إلى (7) معايير تتناول جميع جوانب تصميم وانتاج الانفوجرفيک التعليمي ويتفرع کل معيار إلى مجموعة من المؤشرات بلغ عددها (46) وهي تعمل على تحقيق هذه المعايير.
احمد, محمد سيد جابر. (2018). معايير تصميم وانتاج الإنفوجرافيک التعليمى. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1(1), 54-73. doi: 10.21608/musi.2018.114302
MLA
محمد سيد جابر احمد. "معايير تصميم وانتاج الإنفوجرافيک التعليمى". مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1, 1, 2018, 54-73. doi: 10.21608/musi.2018.114302
HARVARD
احمد, محمد سيد جابر. (2018). 'معايير تصميم وانتاج الإنفوجرافيک التعليمى', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1(1), pp. 54-73. doi: 10.21608/musi.2018.114302
VANCOUVER
احمد, محمد سيد جابر. معايير تصميم وانتاج الإنفوجرافيک التعليمى. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2018; 1(1): 54-73. doi: 10.21608/musi.2018.114302