"هدف البحث إلى بناء برنامج إثرائي في التربية الخضراء قائم على نظرية تريز يؤدى إلى تنمية الحس البيئي لدى مجموعة البحث المکونة من عدد (41) طالبة في الصف الأول الثانوي، والعمل على انتقال الممارسات المکتسبة من خلال البرنامج إلى المجال الواقعي بصفة عامة وإلى تدعيم وتنمية الحس البيئي لدى مجموعة البحث بصفة خاصة، واعتمد البحث على المنهج شبه التجريبي، وأوضحت نتائج تطبيق مقياس الحس البيئي إلى وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى (0,01) بين متوسطي درجات مجموعة البحث في التطبيقين القبلي والبعدي لصالح البعدي لمقياس الحس البيئي."
عبدالحميد السعيد الحطيبي, دينا. (2018). برنامج إثرائي في التربية الخضراء قائم على نظرية تريز “TRIZ” لتنمية الحس البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1(1), 35-53. doi: 10.21608/musi.2018.114300
MLA
دينا عبدالحميد السعيد الحطيبي. "برنامج إثرائي في التربية الخضراء قائم على نظرية تريز “TRIZ” لتنمية الحس البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1, 1, 2018, 35-53. doi: 10.21608/musi.2018.114300
HARVARD
عبدالحميد السعيد الحطيبي, دينا. (2018). 'برنامج إثرائي في التربية الخضراء قائم على نظرية تريز “TRIZ” لتنمية الحس البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 1(1), pp. 35-53. doi: 10.21608/musi.2018.114300
VANCOUVER
عبدالحميد السعيد الحطيبي, دينا. برنامج إثرائي في التربية الخضراء قائم على نظرية تريز “TRIZ” لتنمية الحس البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية, 2018; 1(1): 35-53. doi: 10.21608/musi.2018.114300